20 April,2019
  • 11:40 am مجلس الوزراء يقر تعويضات لضحايا حادثي شمال سيناء
  • 11:23 am «نائب سيناء»: أهالي «زويد» و«رفح» سيشاركون في الاستفتاء على الدستور
  • 11:21 am مراجعة محطات تحلية المياه بوسط سيناء حرصًا على صحة المواطنين
  • 11:20 am إزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناءإزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناء
  • 11:18 am بدء تركيب خطوط المياه الجديدة بأحياء العريش

تنفذ مديرية الصحة بشمال سيناء، برنامج تدريبي للعاملين بها لرفع مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ، حيث تتضمن البرامج التدريبية التي تم البدء في تنفيذها على العاملين بأقسام الأشعة دورات في مجال الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوي وتقييم مخاطر العدوى خلال العمل .

أعلن الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة في بيان اعلامي صادر ديوان عام المديرية ان فعاليات البرنامج التدريبي انطلقت ، اليوم ، والذي يتضمن اقامة مجموعة من الدورات التدريبية للعاملين بالقطاع الصحي والتي تهدف الي تقديم خدمة طبيه عالية الجودة لافتًا إلى أن هذه الدورات بدء بالفعل تنفيذها على فني الاشعة و مستمرة لتدريب باقي أفراد الفريق الصحي .

كما أوضح انه يتم إخضاع المختصين بالقطاع الصحي لدورات إنعاش القلبي الرئوي خلال الأسبوع الجاري وإعداد المثقفين الصحيين خلال الأسبوع المقبل.

أوضح الدكتور حمدي عبد الله مدير إدارة مكافحة العدوي للمتدربين خلال الندوة التي شارك بها العلاقة بين الإنسان والكائنات الدقيقة وتعريف العدوى وطرق انتقالها الي الإنسان والأعراض المرضية الناتجة عن انتقالها للمريض .

من جانبه أكد فتحي عثمان مسؤول التثقيف والاعلام ان البرامج التدريبية المقرر تنفيذها تُعد استكمالًا للتعاون المشترك بين ادارة التدريب بديوان عام المديرية والإدارات الفنية.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT