19 August,2019
  • 11:03 am محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة القبول بمدارس التمريض
  • 11:02 am إطلاق المياه في ترعة الشيخ جابر بشمال سيناء
  • 11:01 am رئيس مدينة طور سيناء يتابع أعمال فتحات أعمدة الإنارة
  • 11:00 am أهالي طور سيناء يشتكون من انتشار الكلاب الضالة
  • 10:59 am شوشة : التعامل مع الطريق الدولي بسيناء في مناطق الأحوزة لمسافة 50 مترا

قرر المجلس التنفيذي لمحافظة شمال سيناء، اليوم الاثنين، برئاسة اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، تقليص مظاهر الاحتفال بالعيد القومي هذا العام بسبب حادث الشيخ زويد، على أن تقتصر على وضع إكليل الزهور على النصب التذكارية ونقل صلاة الجمعة من أحد مساجد العريش، علاوة على افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بهذه المناسبة.

وأشار “شوشة” في بيان، إلى أنه تم إلغاء باقي مظاهر الاحتفال بالعيد القومي بسبب الاحداث التي شهدنها المحافظة مؤخرا بمنطقة الشيخ زويد

كما أكد سيادته أنه جرى الاستعداد للاستفتاء على الدستور بتجهيز اللجان الرئيسية بالمدارس.

وأعطى توجيهاته لرؤساء المدن ومديري المصالح الحكومية بدعوة الموظفين للخروج إلى لجان الاستفتاء للإدلاء برأيه، على أن يتم تقسيمهم على 3 أيام مدة الاستفتاء على الدستور.

وطالب “شوشة” بتواجد مدير المدرسة التي يوجد بها اللجان طوال أيام الاستفتاء مع تشغيل الأغاني الوطنية من خلال ميكروفونات، لجذب المواطنين لهذا العرس الديمقراطي، دون أي تدخل من أحد بشأن رأي المواطن سواء بالسلب أو الإيجاب، إنما المهم هو الخروج وتحقيق نسبة حضور عالية.

كما قرر تشكيل مجموعتين الأولى، برئاسة السكرتير العام، ومعه رؤساء مدن العريش وبئر العبد والحسنة ونخل ومهمتها الحشد لخروج الموظفين، بينما تضم المجموعة الثانية والتي يرأسها السكرتير المساعد ،رؤساء مدن الشيخ زويد.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT