20 April,2019
  • 11:40 am مجلس الوزراء يقر تعويضات لضحايا حادثي شمال سيناء
  • 11:23 am «نائب سيناء»: أهالي «زويد» و«رفح» سيشاركون في الاستفتاء على الدستور
  • 11:21 am مراجعة محطات تحلية المياه بوسط سيناء حرصًا على صحة المواطنين
  • 11:20 am إزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناءإزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناء
  • 11:18 am بدء تركيب خطوط المياه الجديدة بأحياء العريش

أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة ستستمر في دعم أولياء أمور طلاب المدرسة المصرية اليابانية بالمساهمة في المصروفات بنسبة 50 % خلال العام المقبل، لتخفيف العبء علي المواطنين وتشجيعهم لإلحاق أبنائهم في هذه المدارس التي تقدم نموذجا ايجابيا للتعليم بمصر.

وأشار إلي أن المدارس المصرية اليابانية وتكسب التلاميذ مهارات الاعتماد علي النفس، والمشاركة الايجابية في كافة نواحي الحياة بالإضافة إلي تنمية مواهبهم منذ الصغر.

جاء ذلك، خلال حضور المحافظ حفل ختام الأنشطة بالمدرسة المصرية اليابانية بمدينة طور سيناء، اليوم الأحد، بحضور محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء نادر العشماوي، السكرتير العام المساعد، وأحمد غيث، مدير عام إدارة الطور التعليمية، وعدد كبير من أولياء الأمور، وقدم تلاميذ المدارس اليابانية فقرات فنية ورياضية وعروض حازت إعجاب الحضور.

من جانبه، أشار محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن اللواء خالد فودة داعم مستمر للعملية التعليمية ولا يدخر جهدا لنجاح العملية التعليمة بالمحافظة، موضحا أن طلاب جنوب سيناء حققوا مراكز متقدمة في العديد من المسابقات التعليمية علي مستوي الجمهورية.

وقدم “عقل ” الشكر للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، الذي تبني فكرة تطبيق نظام تعليم يعتمد علي الفهم ويقضي تماما علي ظاهرة الدرس الخصوصية.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT