20 April,2019
  • 11:40 am مجلس الوزراء يقر تعويضات لضحايا حادثي شمال سيناء
  • 11:23 am «نائب سيناء»: أهالي «زويد» و«رفح» سيشاركون في الاستفتاء على الدستور
  • 11:21 am مراجعة محطات تحلية المياه بوسط سيناء حرصًا على صحة المواطنين
  • 11:20 am إزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناءإزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناء
  • 11:18 am بدء تركيب خطوط المياه الجديدة بأحياء العريش

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الاربعاء، معرض الإنتاج الحربي والمحلة الكبرى بالتعاون مع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بشمال سيناء المقام بقاعة المجلس الشعبي المحلي بمدينة العريش.

وقال محافظ شمال سيناء أن المعرض يقام في إطار احتفالات شمال سيناء بالعيد القومي الموافق25ابريل الجاري ، موضحا أن المنتجات المتواجدة بالمعرض تباع بأقل من الاسعار بالاماكن الأخرى والمحلات والخامات اصلية وجيدة ومناسبة ويهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن معرض الإنتاج الحربي والمحلة الكبرى فرصة جيدة للأسرة التي تقوم بتجهيز بناتها العرائس وكذلك فرش المنازل وتزويدة بالمفروشات والأجهزة الكهربائية بأسعار تنافسية تناسب جميع فئات المجتمع.

واستعرض المحافظ المعروضات داخل المعرض الذي يضم منتجات قطنية من مفروشات وملابس وغيرها من منتجات. مصانع المحلة الكبرى.

كما تابع المحافظ معروضات للجمعيات الأهلية من منتجات حرف الخرز والأجهزة الكهربائية من شاشات عرض وثلاجات ومراوح وغيرها.
وقال المحافظ أن هذا المعرض يعد أحد المعارض التي ستقام خلال الاحتفالات بالعيد القومي، مشيرا إلى إنه سيقام قريبا معرض ” أهلا رمضان”بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك لتوفير احتياجات الأسر السيناوية من المنتجات والمواد التموينية والغذائية لجانب اللحوم ومختلف أنواع الخضروات التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان من ياميش رمضان وتمور وكتابة وفواكة متنوعة.

وناشد “شوشة”المواطنين بشمال سيناء باستغلال فرصة تواجد معرض الإنتاج الحربي والمحلة الكبرى ، لشراء منتجات قطنية وأدوات كهربائية بجودة عالية وبأسعار تنافسية تناسب جميع الاذواق وفئات المجتمع السيناوي.

حضر افتتاح المعرض، المستشار عدلي اليماني مساعد المحافظ لوسط سيناء وسعيد عراده مساعد المحافظ للشيخ زويد والمحاسب فتحي راشد وكيل وزارة التموين والمحاسب عبد الله قنديل رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء والنائب امين جودة عضو مجلس النواب.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT