20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

قالت الدكتورة منى محرز على حسانين، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية: “إننا نعول الامل على ميناء طور سيناء البحري، مشيرة إلى أنه مدرج بالخطة أن يكون لدينا محجر بيطري للمواشي المستوردة من إفريقيا بجانب وجود مجزر آلي بالفعل بالعاصمة طور سيناء.
وأضافت: “تم فتح الاستثمار في طور سيناء لعملية تصنيع اللحوم وما نتحدث فيه هو سلسلة من الإجراءات التي تؤدي إلى توفير فرص عمل ويكون لدينا منتجات يتم استيرادها وذبحها ويمكن تصديرها للخارج أو نسد بها الفجوة في السوق المحلي وكذلك القطاع السياحي”، لافتة الى أن كل ذلك يتم استيراده ولكن عندما يكون لدينا منتج محلي لاشك أنه سيكون له دور كبير جدا.
جاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال تفقد نائب وزير الزراعة لميناء طور سيناء البحري، رافقها اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام للمحافظة نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد، والمهندس سمير النجار، وكيل وزارة الزراعة وغريب حسان عضو مجلس النواب عن دائرة طور سيناء، وعطية موسى عضو مجلس النواب عن دائرة شرم الشيخ، الشيخ إبراهيم سالم جبلي، رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT