20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

شدد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على سرعة الانتهاء من إنشاءات مسجد الروضة الكائن بحي المروة التابعة لمدينة طور سيناء، وطالب بتسريع وتيرة العمل حتى يجري الانتهاء من إنشاء المسجد في التوقيتات المحددة. وبلغت تكلفة الإنشاءات أكثر من 11 مليونا، وتضم الإنشاءات مسجدا ودار مناسبات ومستوصف وسكن إداري لإمام المسجد.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية بمدينة طور سيناء، رافقه اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد، وغريب حسان عضو مجلس النواب، الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف.

وقال المهندس ضياء خميس المشرف على عملية الإنشاءات أن نسبة تنفيذ المسجد وصلت 25%، لافتا إلى أن المسجد على مساحة تبلغ ألفي مترا مربعا.

يشار أن استكمال إنشاء مسجد الروضة جاء بناءً على الجهود التي بذلها المحافظ اللواء خالد فودة والتنسيق مع الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، بعد توقف أعمال الإنشاء به لمدة 8 سنوات، وتم وضع أساس المسجد منذ عام 2011، ولم يجر استكماله بعد.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT