20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

رحب موظفون على جروب “رابطة موظفي حكومة جمهورية مصر العربية”، بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بأن الدولة تعمل على إيجاد عناصر جذب للتنمية والإقامة فى سيناء، مضيفامشددا على ضرورة أن تكون هناك حوافز لمن سينتقل للإقامة بسيناء.

فهمي سامح قال: “نريد وعدا واضحا من الحكومة ورئيس الوزراء بتوفير منازل مجهزة وشاملة المرافق وفى هذه الحالة سننتقل أنا والأسرة إلى سيناء الحبيبة”، بينما علق وائل حمدي من موظفي الدولة، قائًلا: “حتى ننتقل إلى سيناء لابد من توفير منازل مجهزة للموظفين ومرتبات عالية وسنوافق على الفور”.

وقال أحمد بخيت، إنه موظف فى مجلس مدينة بسوهاج ويريد الالتحاق بمجلس مدينة نخل بجنوب سيناء وعقب الإعلان رسميًا عن ذلك سيلتحق بهذا الأمر.

بينما قال ممدوح حماد في تعليقاته: “والله نتمنى العمل والإقامة فى سيناء ولكن تنتظر منشور الحكومة بذلك”.

وعقد أمس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً موسعاً لبحث الموقف التنفيذى لخطط ومشروعات التنمية فى شبه جزيرة سيناء.

وقال رئيس الوزراء: إن هذا الاجتماع يأتى فى إطار حرص الدولة على المتابعة الحثيثة لخطة تنمية سيناء؛ هذه البقعة الغالية من أرض الوطن، فهناك عدد من المشروعات والمُبادرات التى تنفذها الدولة حالياً فى سيناء، سواء فى إقامة المُدن السكنية، أو تنفيذ المشروعات الصناعية والزراعية، موجهاً بعقد هذا الاجتماع بشكل دوريّ؛ لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات المختلفة، وكذا توفير التمويل اللازم سواء من ميزانية الدولة، أو من خلال الصناديق الانمائية التي تموّل تنفيذ عددٍ من المشروعات.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT