20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

نفذت لجنة من مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء ، قرارات بإخلاء وتشميع 14وحدة سكنية داخل المدينة بناءا علي توجيهات محافظ شمال سيناء بضرورة الحفاظ على المال العام وعدم تأخر المستأجرين عن دفع مستحقات الدولة.

وقال العميد إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة بئر العبد ، إنه في إطار توجيهات القيادة السياسة ومحافظ شمال سيناء ،
بضرورة المحافظه على المال العام وعدم تأخر المستأجرين عن سداد متاخرات القيمة الإيجارية للوحدات السكنيه داخل المدينة ، قامت لجنه تنفيذية من مجلس المدينة باخلاء وتشميع عدد من الوحدات السكنية.

واوضح” فرغلي” أن اللجنة تشكلت برئاسة سليمان فرج نائب رئيس المدينة وعضوية سالم محمد سليم من الشئون القانونية و وفاء محمد زايد من إدارة الإسكان، ورمضان ابراهيم علي من إدارة لايرادات و أحمد عون رئيس قسم الحجز الإداري و محمد شحته من المخازن ومساعد الشرطو الشرطه على يوسف علي.

وأكد أن اللجنة تفقدت كافة العمارات السكنية وتم تشميع الوحدة السكنية رقم 3 بعماره 18الدور الرابع بالشمع الاحمر نظرا لعدم دفع مستحقاتها المتأخره لمدة عشر سنوات، بالإضافة إلى تشميع عدد ١٣ وحده سكنية بعمارتي الأولى بالرعاية وذلك لفسخ عقودها نظرا الإخلال بشروط التعاقد.

وناشد العميد ايهاب فرغلي سكان الوحدات السكنية بسرعة تسديد المستحقات المتأخرة لعدم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتأخرين عن سداد المتاخرات المستحقة للدولة.

وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أكد على تحصيل حقوق الدولة، خاصة المنشآت والأماكن المؤجرة من بعض الجهات الحكومية للغير، مع حصر تلك الأماكن ومراجعة العقود المبرمة مع الجهات المؤجرة طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وطالب محافظ شمال سيناء ، رؤساء المدن بضرورة تعظيم عائدات الدولة وتحصيل كافة المستحقات المتأخرة لدى أصحاب المحلات التجارية والمنشآت الصناعية والشقق السكنية المتأخرة ، مع تفعيل القانون ضد الممتنعين عن السداد منذ فترة طويلة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT