21 October,2019
  • 12:34 pm محافظ شمال سيناء: صرف 750 ألف جنيه لأسر شهداء ومصابي بئر العبد
  • 12:32 pm بتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية
  • 12:31 pm مشروعات لتحديث مصانع سيناء للمنجنيز بـ31 مليون دولار
  • 12:29 pm 24 ألف مواطن بشمال سيناء يستفيديون من توصيل الغاز الطبيعى للمنازل
  • 12:27 pm «الري» تكشف حقيقة ضخ مياه النيل إلى شمال سيناء عبر ترعة الشيخ جابر

حرص اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على المشاركة في مأدبة الافطار الجماعي التي تقيمها المحافظة كل عام بمركز دعم المرأة بطورسيناء خلال شهر رمضان المبارك، احتفالا بانتصارات العاشر من رمضان والتي امتدت فعالياتها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.
شارك في الإفطار اللواء محمد خريصة، نائب مدير الأمن، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد، وأحمد عبد العظيم، رئيس مدينة طور سيناء، ورؤساء المدن ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء، وعدد من الرموز الدينية الإسلامية والمسيحية، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والشبابية والنسائية وأهالي طور سيناء.
وبعد الإفطار استمع الحضور لإنشاد ديني قدمه فريق الإنشاد الديني بقصر ثقافة طور سيناء، وأشاد المحافظ بالمنشد وقدم مكافآة مالية تشجيعا لهم
وألقى المحافظ كلمة هنأ فيها الحضور وأهالي جنوب سيناء بشهر رمضان المبارك وذكرى العاشر من رمضان، وقال إنه حريص على إقامة هذه المأدبة كل عام لجمع فئات المجتمع في إطار من السماحة والحب، مشيرًا إلى أن المأدبة تجسد معاني الخير في الشهر الفضيل، وتكرس قيم المحبة والتعاون، حيث تتآلف القلوب وتتجلى معاني شهر رمضان الكريم السامية في نفوس أبناء المجتمع القائم على المحبة والعيش المشترك بين جميع أبناء الطوائف.. وقدم الشكر لكل المساهمين في التنظيم.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT