20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

بحث اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم، بمدينة شرم الشيخ مع جريج لويس سفير دولة نيوزيلندا بالقاهرة والوفد المرافق له، سبل تطوير الحركة السياحية بين مصر ونيوزيلندا .
وقدم المحافظ شرحا تفصيليا لمقومات محافظة جنوب سيناء في المجال السياحي وبخاصة مدينة شرم الشيخ وتنوع السياحة بها، مؤكدا أن كافة مدن المحافظة تنعم بالأمن الذي يستشعره الزائرين من مختلف الجنسيات.
وقال المحافظ، إن مدينة السلام تقع فى بؤرة اهتمام رئيس الجمهورية، ويجد ودائما كل جديد خلال زياراته المتعاقبة، وحضوره العديد من المؤتمرات العالمية، التى تقام على أرضها، وأضاف: “نسعي جاهدين لتصبح شرم الشيخ مدينة المؤتمرات الأولى عالميا” . وتطرق إلى أحدث المشروعات الحديثة بجنوب سيناء، ومنها طريق شرم الجديد وجامعة الملك سالمان ومضمار الهجن العالمي و الذى سيسهم فى تطوير السياحة العربية والرياضية .
وأكد أن مطار شرم الشيخ مؤمن علي غرار أحدث نظم التأمين العالمية ويخضع لتفتيش دولي دقيق من العديد من الدول، وذكر أن المدينة الشبابية العملاقة بشرم على استعداد دائم لاستضافة البطولات والوفود العالمية. وأعرب المحافظ عن أمله في توقيع اتفاقية توأمة مع إحدى المدن النيوزيلندية على غرار ما تم مع عدة دول لتوثيق الروابط .
حضر اللقاء اللواء عبدالفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام، واللواء خالد متولي مفوض المحافظ للعلاقات الخارجية .

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT