20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

تفقد محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة، لجان امتحانات الدبلومات الفنية بعدد من مدارس إدارة العريش التعليمية، حيث اطمأن على حسن سير الامتحانات وهدوء اللجان وتوفير كافة احتياجات الطلاب.

وأكد المحافظ – خلال جولته التفقدية على هدوء اللجان وحسن سير الامتحانات، موضحًا أنه لا توجد أي شكاوى من أسئلة الامتحانات، وأنها في مستوى الطالب المتوسط ومن المناهج الدراسية التي تم دراستها في الفصل الدراسي الثاني ومن الكتاب المقرر.

وشدد على توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال فترات الامتحانات، وتوفير الإضاءة والتهوية الجيدة داخل اللجان، وتواجد الزائرات الصحيات في المدارس التي بها لجان امتحانات.

من جانبها، أكدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية بمختلف الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أي عقبات، حيث أن إجمالي طلاب الدبلومات الفنية بشمال سيناء يبلغ 4798 طالبا وطالبة من بينهم 2670 طالبا وطالبة بالتعليم الصناعي، 1450 طالبا وطالبة بالتعليم التجاري، 572 طالبا وطالبة بالتعليم الزراعي، و106 طلاب بالتعليم الفندقي.. مشيرة إلى أن الامتحانات مستمرة حتي الثلاثين من شهر مايو الجاري طبقًا للجداول المعلنة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT