16 July,2019
  • 10:53 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب من شركة امكسيكو
  • 10:49 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب من شركة نعمة جولف والاستثمار
  • 10:45 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب عدد 7مواطن
  • 10:42 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب عدد 62 مواطن
  • 10:39 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب محافظة جنوب سيناء

زار اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء عدد من موائد الرحمن التي تنظمها المحافظة بالتعاون مع جمعيه مصر الخير وذلك اثناء اذان المغرب .

وتابع محافظ شمال سيناء كافة الموائد المقامة بمدينة العريش ، وتأكد مكونات الوجبة وكيفية تقديمها للمواطنين من الأسر المستورة بمدينة وأحياء العريش.
وخلال جولته الميدانية استمع المحافظ لبعض مطالب المواطنين الخاصة ببعض المشاكل المتعلقة بهم وابدى استعداد المحافظه لوضع الحل المناسب لها على وجه السرعة.

وقال محافظ شمال سيناء أن موائد الرحمن من أهم ملامح شهر رمضان الذي هو شهر المودة والرحمة فيما بين المسلمين وبعضهم البعض ، مشيرا إلى أن هذا الشهر يتميز بالتكافل والتراحم.

وأعرب شوشة عن سعادته لاقبال المواطنين على موائد الرحمن في شمال سيناء ، وخاصة أن هناك اعداد كبيرة من الأهالي بحاجة للدعم وخاصة في هذا الشهر الذي تكثر فيه الخيرات.

واضاف المحافظ أنه تابع بنفسه مكونات الوجبة المقدمة من خلال موائد الرحمن والتي تضم ارز ولحم وطبق سلطة وتمر وعلبة عصير،وان الوجبة نظيفة وصحية.

ومن جانبة أكد علاء عطوة ، مدير العلاقات العامة والإعلام بديوان عام محافظة شمال سيناء ، ان المحافظه تقدم 1000 وجبه يوميا في عدد 4 موائد من بينهم 3 وجبات بمدينة العريش ومايدة واحدة بمدينةبير العبد .

واضاف عطوة أن كل مائدة من الموائد الأربعة تقدم 250 وجبة شاملة ومتكاملة ، وأن عددا كبيرا من المواطنين بالعريش وبئر العبد يقبلون على موائد الرحمن التي تقدمها المحافظة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT