20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع “المجلس” منذ قليل، أعضاء الحكومة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعيًا الله عز وجل أن يُعيد هذه الأيام على مصر وشعبها الأبي بالخير واليُمن والبركات.

وأشاد رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، بالمشروعات القومية العملاقة التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإسماعيلية، والتي أوضحت حجم الجهد المبذول من جانب الدولة، لتحقيق التنمية المنشودة في سيناء ومحافظات القناة، لاسيمًا تدشين أنفاق قناة السويس، مؤكداً أنها: “رسالة واضحة للعالم” كله أن مصر تضع تنمية سيناء على أجندة اهتماماتها.

وقال مدبولي: إن الدولة بدأت وتواصل تنفيذ مشروعات في هذه المنطقة باستثمارات تقدر بنحو 800 مليار جنيه حتى 2020، وهذا يضع على الحكومة مسئولية الالتزام بالاستمرار في هذه المعدلات من العمل والإنجاز لتحقيق التنمية المنشودة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT