20 June,2019
  • 5:44 pm الحكومة توافق على تخصيص أراضى بجنوب وشمال سيناء لإقامة تجمعات تنموية
  • 5:44 pm إنشاء محطة تحلية مياه في حي الكوثر بالشيخ زويد
  • 5:40 pm جهاز تنمية المشروعات يواصل تدريب شباب شمال سيناء على تكوين مشروعاتهم
  • 5:39 pm محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض
  • 5:38 pm قريباً.. “دقائق فى قلب سيناء” فيلم وثائقى جديد لـ”اليوم السابع”.. يروى بالأرقام تفاصيل ملحمة أنفاق الإسماعيلية.. طفرة اقتصادية وأمنية ومعجزة حقيقية نفذها 3000 مهندس وعامل وفنى.. ويسهل الوصول لأرض الفيروز فى 20 دقيقة فقط

ساهم البنك الأهلي المصري في تنفيد عدد من البرامج الاجتماعية والتنموية بالشراكة مع مؤسسة مصر الخير، لتشمل تقديم عدد كبير من المشروعات التنموية لأبناء سيناء بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم وتهيئة بيئة عمل متكاملة سعياً لتحقيق تنمية شاملة للمجتمع وتلبية احتياجاته .

يأتي ذلك ضمن دور البنك المتنامي في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية، التي تعد جزءا أساسيًا في استراتيجيته، وحرصاً من البنك علي المساهمة الفعالة في جهود التنمية في كافة المحافظات وخاصة تنمية شمال سيناء والمساهمة في التمكين الاقتصادي للمواطن المصري من أجل حياة أفضل.

قالت سهير عوض نائب مدير مشروع تنمية شمال سيناء بمؤسسة مصر الخير إن المؤسسة استطاعت من خلال دعم البنك الأهلي المصري أن توفر 2000 فرصة عمل للسيدات داخل المحافظة، حيث تم تنفيذ إنتاج 20 ألف شال مزين بالتطريز اليدوى والذي تشتهر به المرأة السيناوية خلال عام 2018، كما تم تنفيذ 20 ألف شنطة مزينة بالتطريز اليدوي خلال 2019، كما قامت المؤسسة بالتعاون مع البنك الأهلي المصري بشراءها لصالح السيدات المستفيدات من المشروع كي توفر لهم دخل ثابت يوفي باحتياجات الأسرة من أجل تمكينها اقتصاديا وتوفير حياة كريمة لهم.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري يدرك عبر سنواته الممتدة لأكثر من 120 عاما أهمية دعم برامج الخدمة المجتمعية والمساهمة في تطوير وتحسين المستوى التعليمي والثقافي والاقتصادي والضمان الاجتماعي لأفراد المجتمع، إضافة إلى دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ومساندة المرأة المعيلة والتي تعد من أهم واجباته تجاه وطنه.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT