23 September,2019
  • 5:50 pm الدولة تضخ 5.23 مليار جنيه استثمارات لتنمية سيناء.. تقرير حكومى للبرلمان: خطة تنموية مُتكاملة بأرض الفيروز.. اهتمام غير مسبوق بمشروعات التعليم والزراعة والإسكان أبرزها جامعة الملك سلمان وتجديد 13 تجمعا زراعيا
  • 5:49 pm توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويد
  • 5:44 pm “الشيخ زويد” بشمال سيناء تتجمل.. رفع المخلفات وصيانة شبكات الكهرباء
  • 5:37 pm تجديد الثقة في وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء لعام جديد
  • 5:32 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب السيد مصطفى ابو شبانه

ساهم البنك الأهلي المصري في تنفيد عدد من البرامج الاجتماعية والتنموية بالشراكة مع مؤسسة مصر الخير، لتشمل تقديم عدد كبير من المشروعات التنموية لأبناء سيناء بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم وتهيئة بيئة عمل متكاملة سعياً لتحقيق تنمية شاملة للمجتمع وتلبية احتياجاته .

يأتي ذلك ضمن دور البنك المتنامي في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية، التي تعد جزءا أساسيًا في استراتيجيته، وحرصاً من البنك علي المساهمة الفعالة في جهود التنمية في كافة المحافظات وخاصة تنمية شمال سيناء والمساهمة في التمكين الاقتصادي للمواطن المصري من أجل حياة أفضل.

قالت سهير عوض نائب مدير مشروع تنمية شمال سيناء بمؤسسة مصر الخير إن المؤسسة استطاعت من خلال دعم البنك الأهلي المصري أن توفر 2000 فرصة عمل للسيدات داخل المحافظة، حيث تم تنفيذ إنتاج 20 ألف شال مزين بالتطريز اليدوى والذي تشتهر به المرأة السيناوية خلال عام 2018، كما تم تنفيذ 20 ألف شنطة مزينة بالتطريز اليدوي خلال 2019، كما قامت المؤسسة بالتعاون مع البنك الأهلي المصري بشراءها لصالح السيدات المستفيدات من المشروع كي توفر لهم دخل ثابت يوفي باحتياجات الأسرة من أجل تمكينها اقتصاديا وتوفير حياة كريمة لهم.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري يدرك عبر سنواته الممتدة لأكثر من 120 عاما أهمية دعم برامج الخدمة المجتمعية والمساهمة في تطوير وتحسين المستوى التعليمي والثقافي والاقتصادي والضمان الاجتماعي لأفراد المجتمع، إضافة إلى دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ومساندة المرأة المعيلة والتي تعد من أهم واجباته تجاه وطنه.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT