23 September,2019
  • 5:50 pm الدولة تضخ 5.23 مليار جنيه استثمارات لتنمية سيناء.. تقرير حكومى للبرلمان: خطة تنموية مُتكاملة بأرض الفيروز.. اهتمام غير مسبوق بمشروعات التعليم والزراعة والإسكان أبرزها جامعة الملك سلمان وتجديد 13 تجمعا زراعيا
  • 5:49 pm توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويد
  • 5:44 pm “الشيخ زويد” بشمال سيناء تتجمل.. رفع المخلفات وصيانة شبكات الكهرباء
  • 5:37 pm تجديد الثقة في وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء لعام جديد
  • 5:32 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب السيد مصطفى ابو شبانه

أعلن اللواء عمر إدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، عن شن حملة نظافة موسعة بأرجاء وأحياء المدينة الجديدة، استهدفت إزالة مقالب القمامة، وصيانة المسطحات الخضراء والميادين والمتنزهات.

وأكد “إدريس”، أنه جرى رفع مقالب القمامة من عزبة الصحة، وجميع الشوارع الرئيسية، إلى جانب تنظيف الشوارع ورفع المخلفات بشارع الاستقلال، وحول قسم الشرطة القديم وشارع البحر.

وشدد رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، على ضرورة تعظيم الإمكانيات المتاحة من قوة بشرية ومعدات بالوحدة المحلية للقضاء على مشكلة النظافة وإزالة المقالب العشوائية ونظافة الشوارع، مشيرًا إلى أنه جرى الاستعانة بالمشاركة المجتمعية من قوة بشرية، ومعدات “لوادر وسيارات” في إزالة مقالب القمامة ومساعدة معدات الوحدة المحلية في نظافة المدينة.

وأوضح أن إقبال الأهالي والشباب كان كبيرًا في مشاركة أعمال النظافة العامة، رغبة منهم في رؤية القنطرة شرق من أنظف وأجمل مدن المحافظة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT