23 September,2019
  • 5:50 pm الدولة تضخ 5.23 مليار جنيه استثمارات لتنمية سيناء.. تقرير حكومى للبرلمان: خطة تنموية مُتكاملة بأرض الفيروز.. اهتمام غير مسبوق بمشروعات التعليم والزراعة والإسكان أبرزها جامعة الملك سلمان وتجديد 13 تجمعا زراعيا
  • 5:49 pm توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويد
  • 5:44 pm “الشيخ زويد” بشمال سيناء تتجمل.. رفع المخلفات وصيانة شبكات الكهرباء
  • 5:37 pm تجديد الثقة في وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء لعام جديد
  • 5:32 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب السيد مصطفى ابو شبانه

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية هذا العام بلغت 255.138 مليون جنيه، وتم صرف 252.138 مليون جنيه على مراحل تنفيذ مشروعات الخطة بجميع قطاعاتها الكهرباء والطرق والنقل والنظافة التجميل والإسكان والمنازل البدوية وبلغت نسبة التنفيذ العيني 90%، ومن المقرر أن تصل إلى 100% في نهاية يونيو الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأسبوعي الذي ترأسه المحافظ اليوم لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية وتذليل العقبات التي تعوق مراحل التنفيذ، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد وجميع رؤساء المدن ومديري عموم المديريات الخدمية والإدارات المالية بالديوان العام.

واستعرض المحافظ موقف المشروعات التي يقوم بتنفيذها جهاز تعمير سيناء وخاصة مشروعات الطرق والمنازل البدوية بمدن المحافظة المختلفة.

وشدد المحافظ على الاستعداد والتحضير لانعقاد المؤتمر الدولي الثاني لتطبيقات السياحة الصحية المصرية الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2019 وأيضا مؤتمر السياحة الدينية بمدينة سانت كاترين والذي سيعقد في النصف الأول من شهر أكتوبر المقبل.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT