17 June,2019
  • 4:15 pm استخراج 150 بطاقة تأمين صحى لسيدات أرامل ومطلقات بشمال سيناء
  • 4:11 pm رئيس مدينة العريش : إنشاء مناطق خدمية وترفيهية للأهالي بعدة قرى
  • 4:08 pm نتائج انتخابات الغرفة التجارية فى شمال سيناء
  • 4:04 pm بالأسماء- نتائج انتخابات الغرفة التجارية في جنوب سيناء
  • 4:02 pm الأوقاف : 24 مدرسة علمية وقرآنية بجنوب سيناء و21 مليون جنيه لتجديد المساجد

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية هذا العام بلغت 255.138 مليون جنيه، وتم صرف 252.138 مليون جنيه على مراحل تنفيذ مشروعات الخطة بجميع قطاعاتها الكهرباء والطرق والنقل والنظافة التجميل والإسكان والمنازل البدوية وبلغت نسبة التنفيذ العيني 90%، ومن المقرر أن تصل إلى 100% في نهاية يونيو الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأسبوعي الذي ترأسه المحافظ اليوم لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية وتذليل العقبات التي تعوق مراحل التنفيذ، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد وجميع رؤساء المدن ومديري عموم المديريات الخدمية والإدارات المالية بالديوان العام.

واستعرض المحافظ موقف المشروعات التي يقوم بتنفيذها جهاز تعمير سيناء وخاصة مشروعات الطرق والمنازل البدوية بمدن المحافظة المختلفة.

وشدد المحافظ على الاستعداد والتحضير لانعقاد المؤتمر الدولي الثاني لتطبيقات السياحة الصحية المصرية الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2019 وأيضا مؤتمر السياحة الدينية بمدينة سانت كاترين والذي سيعقد في النصف الأول من شهر أكتوبر المقبل.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT