17 August,2019
  • 12:17 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب مؤسسة مصر الخير
  • 11:20 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب 37 مواطن
  • 12:26 pm جنوب سيناء تعلن حالة الطوارئ القصوى استعدادا لعيد الأضحى
  • 12:25 pm «الكهرباء» تبدأ توصيل التيار لمحطة تحلية مياه العين السخنة وتتفاوض على تكلفة «العريش»
  • 12:24 pm محطة كهرباء بطاقة 80 ميجاوات.. جهود مكثفة لتطوير المنطقة الصناعية بأبوزنيمة

قال اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن الاهتمام من جانب الدولة بما تقدمه من دعم وجهود تتعلق بمشروعات تنمية شمال سيناء،مؤكدا على أن المرحلة القادمة ستشهد انطلاق عدد من المشروعات التنموية العملاقة.

ولفت محمد عبد الفضيل شوشة، إلى إنه تم البدء في تنفيذ منظومة البنية الاساسية والمرافق في مدينة بئر العبد ، في إطار اهتمام الدولة بتنمية وتعمير مدن شمال سيناء.

وأشار محمد عبد الفضيل شوشة، إلى أنه تم البدء في تنفيذ مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي، وسيعقبه إنشاء ومد شبكة الغاز الطبيعى بمختلف أحياء المدينة.

وأكد المحافظ، أن مشروع الصرف الصحي والغاز الطبيعي ببئر العبد من اجل توفير الخدمات الضرورية والحيوية للمواطنين ، بناء على تكليفات من رئيس الجمهورية.

ومن جانبه قال المهندس علاء إبراهيم رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية والصرف الصحي بشمال سيناء، إن هناك أيضا مخطط بشأن تنفيذ منظومة تحسين المياه في مدينة بئر العبد وقراها بالكامل من خلال الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، موضحا أن الهيئة بدأت فعليا بتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع داخل المدينة ، لتشمل لاحقا إقامة شبكات صرف صحي لـ13 قرية من قرى مدينة بئر العبد.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT