14 October,2019
  • 10:29 am وثيقة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي من محافظة شمال سيناء
  • 10:27 am توزيع عقود الوحدات السكنية علي المنقولين من الشيخ زويد
  • 10:26 am بكتلفة 77 مليون جنيها.. إطلاق التيار الكهربائي في 13 وادي وقرية بجنوب سيناء
  • 10:13 am “إدريس” يعد بحل أزمة عجز الأطباء بمستشفى القنطرة شرق
  • 10:12 am شمال سيناء تعلن مناقصة تركيب محول وأعمدة شبكات.. تعرف على التفاصيل

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حالة الطوارئ القصوى بجميع المديريات الخدمية وتشكيل غرف عمليات رئيسية تعمل على مدار24 ساعة والتواصل المستمر بالغرف الفرعية بجميع المدن لمتابعة المستمرة والتحرك الفوري عند ظهور مشكلة .

وأضاف محافظ جنوب سيناء، أنه تم تكثيف الدوريات المرورية الثابتة والمتحركة ونشر عدد من الرادارات علي الطرق الدولية للسيطرة على تجاوزات السرعة المقررة.

وتابع: “كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بإدارة الحماية المدنية والتأكد على سلامة وصلاحية جميع المعدات ومراجعة خطة الدفاع المدني بشأن جميع المنشآت السياحية والتجمعات السكانية ومناطق الأسواق التجارية بكافة مدن المحافظة وكذلك التأكيد على توفير مولدات كهربائية احتياطية لمواجهة أي أحداث على مستوي المحافظة والتحرك السريع لإصلاح أية أعطال”.

وأعلن أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المساجد للتأكد من النظافة والاهتمام بدورات المياه والاهتمام بالساحات التي تتم فيها صلاة عيد الأضحى المبارك بجانب رفع درجة الاستعداد لأقسام الاستقبال والطوارئ والطب الوقائي بجميع مستشفيات المحافظة ومراكز الإسعاف تحسبا لأي طارئ خلال أيام العيد والتأكيد على انتظام ورديات بمختلف مواقع الخدمة الصحية طوال 24 ساعة يوميا وإخطار مركز عمليات المحافظة أولا بأول بأي حوادث أو حالات مرضية.

مع إقامة مراكز خدمة متنقلة من خلال سيارات الإسعاف في أماكن التجمعات بالحدائق والمتنزهات إضافة إلى تجهيز سيارات الإسعاف الموجودة على الطرق السريعة بأدوية الطوارئ واستمرار تشديد وتكثيف الرقابة وتكثيف الحملات المفاجئة على السلخانات والتأكد من سلامة الأختام بالنسبة للحوم الحية.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT