16 December,2019
  • 9:08 am مقال .. سكة حديد سيناء.. مشروع قومى
  • 9:06 am وزير التعليم العالي عن جامعة الملك سلمان: ننشئ جامعات لـ 100 عام مقبلة
  • 9:05 am أهالى قرية رابعة بشمال سيناء يعلنون تغيير اسمها فى مؤتمر شعبى
  • 10:54 am مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة طيران شارتر من فرنسا 20 ديسمبر
  • 10:34 am حتى إشعار آخر.. منع الأنشطة البحرية ببعض مناطق شرم الشيخ

تواصل توافد مواطني جنوب سيناء اليوم الأحد، على كافة الوحدات والمراكز الطبية المختلفة بكافة مدن المحافظة وذلك لتسجيل أفراد العائلة بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببطاقة الرقم القومي. وفى شرم الشيخ رصدت “البوابة نيوز” استمرار عملية التسجيل التي بدأت بالفعل من أول أكتوبر الجاري بالمركز الطبى بالرويسات.

كان الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، قد أعلن استمرار العمل أمام المواطنين للتسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل بالوحدات السبع المحددة على مستوى مدن المحافظة خلال أيام الجمع والعطلات الرسمية.
وأوضح أبو هاشم لـ”البوابة نيوز” أن الوحدات المحددة لفتح باب التسجيل وفتح الملف العائلي لمنظومة التأمين الصحي الشامل على مستوى المحافظة تشمل: الوحدة الصحية بأبوصويرة والمركز الطبي برأس سدر، المركز الحضري بمدينة أبوزنيمة، وحدة السلام بالعرايشية بمدينة أبورديس، مركز رعاية الأمومة والطفولة بمدينة طور سيناء، المركز الطبي بالرويسات بمدينة شرم الشيخ، المركز الحضري بمدينة نويبع.
وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن عملية التسجيل ستجرى من خلال التوجه للوحدة أو المركز الأقرب للمواطن ببطاقة الرقم القومي أو صورة منها، بالإضافة للرقم القومي للزوجة والأولاد أو شهادات الميلاد في حالة ما إذا كان عمر الأولاد دون الـ 18 عاما ولم يستخرجوا بطاقة للرقم القومي ليقوم المواطن بتسجيل البيانات الخاصة به وبأسرته كاملة ومن ثم يجرى فتح الملف العائلي له. وتبدأ مواعيد العمل من الثامنة صباحا وحتي الثامنة مساء.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT