20 November,2019
  • 9:50 am فشل مجلس “العريش” في احتواء أزمة غرق الشوارع بسبب الأمطار
  • 9:48 am نواب سيناء يطالبون بإنشاء خزانات وسدود لمنع كوارث السيول
  • 9:47 am توزيع كراسات شروط حجز قطع الأراضى بسيناء بمقر الوحدات المحلية فى المنيا
  • 9:45 am شمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنموية
  • 9:44 am افتتاح محطة تحلية مياه شرب في رأس سدر

شارك اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء فى فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة ( world travel market ) WTM 2019 التي تنعقد خلال الفتـرة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن ببورصة لندن الدولية للسياحة بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته وزارة السياحة اليوم بالجناح المصري المشارك أعرب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن سعادته برفع قيود الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ وقال أن أعداد السائحين البريطانيين الى مصر العام الماضي وصل إلى ما يقرب من ٥٠٠ ألف سائح رغم القيود التي كانت مفروضة على رحلات الطيران الى شرم الشيخ.

وأكد أن مصر خلال السنوات الخمس الماضية استطاعت أن تحقق إنجازات كبيرة وتستعيد مكانتها الدولية وسيشهد القطاع السياحي بشرم الشيخ في ٢٠٢٠ عصرا جديدا خاصة مع افتتاح المتحف المصري الكبير الذي سيساعد على تنوع المقاصد السياحية بالمدينة إضافة إلى مقوماتها المتفردة التي تجذب العالم إليها.

وأشار أن مدينة شرم الشيخ بها ٥٠٠ فندق ومنتجع سياحي وأنها إلى جانب كونها من أهم المقاصد السياحية عالميا فهي أصبحت مشهورة جدا بسياحة المؤتمرات وأنها استضافت العام الماضي أول قمة عربية أوروبية.

وأضاف أنه جرى تطوير ميناء شرم الشيخ البحري لاستقبال المراكب السياحية الكبيرة، كما تم إنشاء طريق سريع جديد من نفق الشهيد أحمد حمدي بطول ٣٣٤ كم ليختصر المسافة من القاهرة إلى شرم الشيخ لتستغرق ٣ ساعات داعيا الجميع الى السفر الى مدينة شرم الشيخ للاستمتاع بمقوماتها المتفردة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT