20 November,2019
  • 9:50 am فشل مجلس “العريش” في احتواء أزمة غرق الشوارع بسبب الأمطار
  • 9:48 am نواب سيناء يطالبون بإنشاء خزانات وسدود لمنع كوارث السيول
  • 9:47 am توزيع كراسات شروط حجز قطع الأراضى بسيناء بمقر الوحدات المحلية فى المنيا
  • 9:45 am شمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنموية
  • 9:44 am افتتاح محطة تحلية مياه شرب في رأس سدر

توافد 300 شاب وفتاة من سن 18 حتى 40 عامًا على ملتقى جنوب سيناء للتوظيف الذي أقيم امس الثلاثاء، بالاستاد الرياضي بمدينة طور سيناء تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، للتعرف على فرص العمل بالقطاع الخاص والوظائف المتاحة بالشركات المشاركة بالملتقى.

وتضمنت الفرص المتاحة مجال السياحة والفندقة ومجال الصناعة والمهن المختلفة ومجال المبيعات ومجالات أخرى متنوعة للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل مثل الأمن والخدمات والإدارة والفنيين.

وقال أحمد عبدالعزيز وكيل المديرية للشباب إن 25 شركة وفندقا شاركت في الملتقى بجانب مشاركة كل من بنك الإسكان ومصر والبنك الأهلي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة متناهية الصغر وذلك بهدف التيسير على أصحاب المشروعات في منحهم قروضًا.

وقال محمد عبدالرحمن وكيل وزارة القوى العاملة بجنوب سيناء إن نحو 15 فندقًا شارك في الملتقى، مؤكدًا أن الفنادق لديها فرص عمل متميزة براتب يبدأ من 2000 جنيه بالإضافة إلى سكن وتأمين صحي ومواصلات.

وأضاف أنه سيجرى المقابلات والتعاقد الفوري لمن ينطبق عليهم الشروط كما ستقام دورات تدريبية في كل التخصصات المطلوبة للمرشحين الذين لا تنطبق عليهم الشروط لتأهيلهم لسوق العمل، مشيدًا بالتعاون المثمر مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لخدمة المجتمع وتوفير فرص العمل للشباب خاصة أن الملتقى يوفر اكثر من 1000 فرصه عمل للشباب الحاصلين علي المؤهلات الدراسية المختلفة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT