26 January,2020
  • 1:48 pm “إهدار دم”.. الحويطات بجنوب سيناء توقع وثيقة لمكافحة مروجي المخدرات
  • 1:47 pm بالصور.. انطلاق مبادرة «اتحضر للأخضر» بأحياء ومدارس جنوب سيناء
  • 1:46 pm شمال سيناء تبدأ تطوير ورفع كفاءة مسار العائلة المقدسة
  • 1:45 pm برلماني: استكمال مرافق رفح الجديدة قبل عملية التسليم
  • 1:44 pm أمطار غزيرة على مدن شمال سيناء تتسبب فى إعاقة السير بشوارع العريش

تفقد الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة ب جنوب سيناء ، المركز الطبي بالرويسات بمدينة شرم الشيخ، للإشراف المباشر ومتابعة إخلائه من كافة العهد المالية والمخزنية والتي تشمل الأجهزة والآلات والمعدات تمهيدا لبدء أعمال التطوير ورفع كفاءته، استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ب جنوب سيناء .

كما تفقد المبنى البديل له بدار المناسبات، للإطمئنان على صلاحيتة وجاهزية المكان لتقديم كافة الخدمات الطبية للمرضي على أكمل وجه.

يأتي ذلك لبدء تطوير ورفع كفاءة المركز الطبي بالرويسات، استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمدينة شرم الشيخ، وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لمواطني مدينة شرم الشيخ وصولا لتحقيق خدمات طبية متكاملة ومميزة.

وقال الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحه بالمحافظة، إنه تم الانتهاء من إخلاء المركز الطبي بالرويسات لبدء أعمال التطوير ورفع الكفاءة والبدء في عملية الإحلال والتجديد وفقا لمعايير الجودة المعتمدة، بناء على تعليمات وتوجيهات خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

يأتي ذلك تمهيدا لاستكمال تجهيزة بالأجهزة والمعدات اللازمة استعدادا للتشغيل الفعلي لمنظومة التأمين الصحي الشامل ب جنوب سيناء اعتبارا من العام المقبل .

وأوضح أن مشروع التأمين الصحي الشامل مشروعا قوميا من أجل تحسين جودة الخدمات الصحية وفقا لمعاير الجودة العالمية، وذلك للارتقاء بصحة مواطني المحافظة من خلال تأهيل المنشآت الصحية للحصول على المستويات المختلفة من الاعتمادات المقررة وفقا لمعاير الجودة العالمية.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT