26 January,2020
  • 1:48 pm “إهدار دم”.. الحويطات بجنوب سيناء توقع وثيقة لمكافحة مروجي المخدرات
  • 1:47 pm بالصور.. انطلاق مبادرة «اتحضر للأخضر» بأحياء ومدارس جنوب سيناء
  • 1:46 pm شمال سيناء تبدأ تطوير ورفع كفاءة مسار العائلة المقدسة
  • 1:45 pm برلماني: استكمال مرافق رفح الجديدة قبل عملية التسليم
  • 1:44 pm أمطار غزيرة على مدن شمال سيناء تتسبب فى إعاقة السير بشوارع العريش

أعلنت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية بجنوب سيناء، منع تنفيذ الأنشطة البحرية بمدينة شرم الشيخ، بداية من منطقة رأس أم السيد “الفنار”، وحتى منطقة تيران، بداية من غدٍ الخميس، وحتى إشعار آخر، تزامنًا مع قرب انطلاق منتدى شباب العالم في دورته الثالثة بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور عدد كبير من الضيوف من مختلف أنحاء العالم.
و أكد مصدر بغرفة السياحة والغوص والأنشطة البحرية، أنه سيجرى إخطار شركات الغوص بموعد عودة جميع الأنشطة لطبيعتها.
وأوضح المصدر أنه يمكن ممارسة الأنشطة البحرية بداية من منطقة رأس أم السيد “الفنار” وصولًا لمنطقة رأس محمد جنوبًا، وسروح اليخوت من سقالات وطنية وترافكو والسقالة المخصصة لأشباه الغواصات فقط، ويوقف العمل بباقي السقالات وسيجري استخراج التصاريح من سقالة الوطنية وترافكو، والسقالة المخصصة لأشباه الغواصات فقط، ويوقف العمل بباقي السقالات.
وأكد المصدر، أنه سيجرى السماح بسروح اليخوت إلى محمية رأس محمد، مع السماح بالذهاب لموقع الكهربا وموقع التمبل وموقع غوص رأس أم السيد فقط.
وقال المصدر، إن طلبات رحلات السفاري تكون قبل موعد الرحلة بيوم واحد، لتحديد خط سير الرحلة مع عدم إمكانية الذهاب لتيران في تلك الفترة، والغوص من الشاطئ ممنوع من بعد موقع غوص رأس أم السيد وحتى تيران.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT