6 December,2019
  • 3:48 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب السيد محمود على فراج
  • 3:47 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب جهاز حماية المستهلك
  • 3:44 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب منشأة الشرقية
  • 3:42 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب منشأة السيدة محمد عبد القادر
  • 3:38 pm موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب مديرية الاوقاف

أحال الدكتور طارق شوكة ، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء ، عدد من الأطباء والإداريين بالمركز الحضري بحي الصفا بالعريش ، للشئون القانونية بالديوان العام للمديرية ، لتقصيرهم فى أداء مهام عملهم الوظيفي .

جاء ذلك اثناء زيارته ، اليوم الثلاثاء ، للمركز الحضري بحي الصفا للتحقق مما أثير عن وجود تجاوزات بالمركز وأكد شوكة انه لا تهاون ولن يسمح باي تقصير او اهمال بالمنظومة الصحية.

و شدد شوكة ، على إتباع مبدأ الثواب والعقاب للإرتقاء بمنظومة العمل، وتقديم خدمات جيدة تنال رضا المواطن.

وأشار إلى إستمرارجولاته الميدانية والحملات التفتيشية على مستوى المراكز الصحية والمستشفيات بالمحافظة لإثابة المجتهد وعقاب المقصر.

وشملت الجولة الميدانية لوكيل وزارة الصحة ، المرور على منافذ تقديم الخدمة الصحية، للاطمئنان علي سير العمل ومدي الرعاية الطبية الطبية المقدمة للمرضي في عيادة الكشف بالمركز.

وتوجه شوكة خلال جولته ، إلى الصيدلية والاستقبال وسلسلة التبريد، وتأكد من توافر الطعوم والأمصال بالمركز وتقديم خدمة افضل للمواطن بالمحافظة.
وكان عدد من المواطنين تقدموا بشكاوى لوكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، عن وجود تقصير وإهمال بالمركز الحضري بحي الصفا ، ما يؤثر على مستوى تقديم الخدمة الصحية ، رغم توفير وزارة الصحة للأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT