18 April,2021
  • 10:05 am وزير الاتصالات لـ أبناء سيناء : نمتلك إستراتيجية متكاملة لبناء القدرات الرقمية
  • 10:04 am القوى العاملة : تعيين 34 شابا والتفتيش على 138 منشأة بشمال سيناء
  • 10:03 am محطة معالجة جديدة بطور سيناء بطاقة 10 آلاف متر مكعب يوميا
  • 10:02 am صرف تعويضات لـ 18 مواطنا من رفح بشمال سيناء
  • 9:44 am استخراج الأوراق الثبوتية بالمجان لأصحاب الهمم بجنوب سيناء طوال رمضان

في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، قام اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء ، يرافقه اللواء خالد بيومي، قائد قطاع تأمين شمال سيناء واللواء السيد الحبال، مدير أمن شمال سيناء، واللواء محمد السعدنى، سكرتير عام المحافظة المساعد، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، مؤكدا أن هذا اليوم كتب وسيظل مكتوبا في تاريخ مصر الحديثة إلى الأبد، لأنه يوم النصر والعبور والتحدي والفداء..مقدما التحية لكل من سالت دماؤهم على أرض سيناء.

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية على ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة، ونقل المحافظ تحيات السيد الرئيس لأبناء سيناء وتهنئتهم بمناسبة انتصارات أكتوبر، كما حيا الشهداء والمجاهدين الذين أدوا دورهم البطولى من أجل تحرير سيناء .

وأكد المحافظ أنه سيتم افتتاح بعض المشروعات الجديدة احتفالا بهذه المناسبة.. كما تقام عروض رياضية وفقرات فنية وشعرية بهذه المناسبة.. مطالبًا جميع أبناء شمال سيناء بالتكاتف والتعاون للحفاظ على تلك البقعة الغالية من أرض مصر والعبور نحو التنمية والعبور إلى المستقبل في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT