27 October,2020
  • 7:02 pm موافقة تملك بعض المنتفعين عدد 24 وحدة بقرية النزهة بيتش للسياحة
  • 1:34 pm موافقة شركة / النورس للقرى السياحية
  • 1:32 pm PCV موافقة شركة / المنتزه لصناعه المواسير البلاستيك لصاحبها سامح حبيب ونس موسى وشريكه
  • 1:30 pm موافقة منشأة / جوهرة سينا سولت
  • 10:19 am موافقة عدد 13 مواطن متقدمين بطلبات تقنين وضع اليد على الاراضي المبني عليها مسكنهم بجنوب سيناء

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدا إعلاميا يمثل مراسلى عدة قنوات وصحف رومانية ضمن جهود تنشيط السياحة وفتح أسواق جديدة، وصل مساء أمس إلى مدينة شرم الشيخ على متن عودة أول رحلة رومانية من مطار بوخارست إلي مطار شرم الشيخ، بعد انقطاع دام ما يقرب من سنتين.

وأكد المحافظ خلال لقائه بالوفد عن عمق العلاقات الطيبة بين البلدين وشكرهم على عودتهم إلى مدينة شرم الشيخ، كما ناقش مع الوفد الإعلامى الحالة الأمنية مؤكدا على الأمن و الأمان الذى تتمتع به المحافظة، موجها الدعوة لمواطنى رومانيا بزيارة مصر و التمتع بأماكنها السياحية الخلابة.

كما استعرض المحافظ مع الوفد الإعلامى، المقاصد السياحية بالمدينة وما تتمتع به شرم الشيخ من سحر وجمال وأمن وأمان، مضيفا أن وجودهم فى المدينة وتجوالهم الحر ليلا ونهارا هو خير مثال على استشعارهم الأمان في شرم الشيخ، وطالبهم بنقل تلك الصورة الحقيقة لشعوبهم عن طريق قنواتهم وصحفهم، وتغيير الصورة الذهنية السلبية، وزيادة أعداد الوافدين من رومانيا لزيارة “مدينة السلام”.

الجدير بالذكر أن الوفد الإعلامي سيقوم بزيارة لعدة مقاصد سياحية، ودعاهم أيضا لزيارة مدينة سانت كاترين.

من جانبه، أشار مدير إحدى الشركات السياحية فى رومانيا، إلى أن رحلات رومانيا ستستمر و سيزيد عدد الرحلات بعد شهر يونيو القادم إلى رحلتين أسبوعياً.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT