6 July,2020
  • 5:34 pm محافظ شمال سيناء يلتقى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بسيناء
  • 5:32 pm محافظ شمال سيناء يتابع انتظام العمل بالمصالح الحكومية
  • 5:31 pm «الغندور» : سوق الجملة المتطورة إحدى المشروعات القومية على أرض سيناء
  • 5:31 pm ​”الزراعة” تتابع دور محطة رأس سدر لبحوث الصحراء في خدمة أهالي سيناء
  • 12:02 pm خطة لتوحيد لون واجهات المباني والنوافذ الخارجية بشمال سيناء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء عن مبادرة جديدة بعنوان “معلم on line” لتسهيل التواصل بين المعلمين والطلاب والتغلب على الظروف الحالية التى تمر بها فى شمال سيناء، وتأجيل الدراسة فى مدارسها.

وقالت نجوى رفاعى، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، إن المبادرة جاءت بتوجيهات من المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، وبالتعاون مع إدارة الجودة بالمديرية، نظراً للظروف التى تمر بها محافظة شمال سيناء وتأجيل الدراسة بها.

وأشارت رفاعى أن مبادرة معلمOn Line تهدف لمساعدة الطلاب على متابعة دروسهم خلال فترة تأجيل الدراسة بسبب الظروف الأمنية، بجانب الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعى فى بث دروس شرح للطلاب من قبل المعلمين وحث الطلاب على تفعيل التكنولوجيا من خلال تواصلهم المباشر مع المعلمين خلال شرح الدروس أون لاين .

وأوضحت مدير العلاقات العامة بتعليم شمال سيناء، إنه نظرًا لظروف انقطاع الشبكات سيتم الإعلان عن موعد عرض البث المباشر للفيديوهات التعليمية .

وحسب بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، طالبت وكيل الوزارة كل معلم يرغب بالمشاركة، بتجهيز فيديو شرح للدروس والتواصل مع إدارة الجودة بالمديرية.

وسيتم تحميل فيديوهات الشرح على الصفحات الشخصية للمعلمين المشاركين، وعلى صفحة إدارة الجودة بمديرية التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT