1 June,2020
  • 5:23 pm وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يناقشان إعادة فتح المساجد بجنوب سيناء
  • 5:22 pm بدء صرف مقررات يونيو التموينية بجنوب سيناء بلا تكدس
  • 5:21 pm برلماني : الجيش يقوم بأعمال بطولية في سيناء لاقتلاع جذور الإرهاب
  • 5:20 pm تنفيذ حملة مكافحة القوارض والذباب بالعريش
  • 5:19 pm بالكمامة .. عودة العمل بالمحاكم والسجل المدني والشهر العقاري بجنوب سيناء

شهد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، مساء أمس الاثنين ، مبادرة لتعقيم وتطهير شوارع مدينة العريش، بمشاركة العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، والعميد ماجد محمد أحمد ، رئيس مركز ومدينة العريش والدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة، والمهندس ناجي إبراهيم رئيس منطقة تعمير شمال سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

وأكد المحافظ على مشاركة ديوان عام المحافظة ومديريات الصحة والطب البيطري وإدارة الحماية المدنية وجمعية الهلال الأحمر المصري في المبادرة الرسمية بمشاركة شعبية واسعة.

وانطلقت التي قادها محافظ شمال سيناء من ميدان الساعة بمدينة العريش، حيث يتم تطهير المحال التجارية والصيدليات والمنازل ومختلف المنشآت بشوارع 23 يوليو و26 يوليو والبحر وميادين الساعة والبنك الأهلي والنصر والسادات، بجانب أحياء الضاحية والمساعيد.

ولفت المحافظ أن المبادرة مستمرة حتي يتم تطهير جميع الأحياء والمناطق بمدينة العريش بالكامل .

وأشار “شوشة ” إلى أن عمليات التعقيم والتطهير للمدينة ستتم يومان في الأسبوع، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشاد المحافظ بالمبادرات الشعبية والشبابية لتعقيم وتطهير الشوارع والمنازل بمختلف مدن المحافظة .. كما أشاد بالوعي الكامل للمواطن السيناوي والذي ساهم بشكل كبير في الحفاظ علي شمال سيناء خالية من فيروس كورنا المستجد.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT