16 January,2021
  • 11:07 am شرم الشيخ تستعد لاستضافة مؤتمر اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
  • 11:06 am جنوب سيناء تبدأ أعمال «الكم المتراكم» بالوحدات المحلية في أربع مدن
  • 11:03 am تحديد ساحات انتظار المركبات بالشوارع الرئيسية بشمال سيناء
  • 12:27 pm وصول ٣ أجهزة أكسجين جديدة لنقابة التمريض بسيناء
  • 12:26 pm انعقاد أول جلسة لبرلمان الشباب بشمال سيناء

واصل مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء اليوم، تنفيذ حملة “مدينة بلانفايا” وتستهدف رفع كافة أكوام القمامة والرمال وتسيير حملات رش وتعقيم .
وقال أحمد عبد الحليم رئيس مركز ومدينة الحسنة بشمال سيناء، أنه تابع تنفيذ الحملة المتواصلة للأسبوع الثانى على التوالى، بهدف التنظيف والتعقيم لمجلس مدينة الحسنة لشوارع ومنازل المدينة وجميع المؤسسات الحكومية.
وأشار إلى أنه تم اليوم تنظيف ورفع كميه من النفايات والقمامه من داخل شوارع المدينة، وإجراء موجة تعقيم جديدة .
وأوضح رئيس مركز ومدينة الحسنة، أن هذه الحملة تأتى تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بمتابعة أعمال النظافة بمدينة الحسنة، وتنفذها إدارة تحسين البيئة بالمجلس وبمعدات المجلس ، وتم خلال الحملة التخلص من تجمعات القمامة والمخلفات والعمل على إعادة المظهر الحضارى للمدينة، واتخاذ اللازم من تطهير وتعقيم لمواجهة اى أخطار تفشى للأمراض وانتشارها، كما تم خلال الحملة التخلص من الرمال المتناثرة والأتربة من داخل وخارج شوارع المدينة بالكامل.

وسبق وأعلن مجلس مدينة الحسنة بشمال سيناء، أن وفد ضم عددا من ممثلى “بيت الزكاة” تفقد مناطق قرية أم شيحان بوسط سيناء، للترتيب لإقامة مشروعات من بيت الزكاة بقرية أم شيحان.
ضم الوفد أحمد طارق أمين عام مساعد بيت الزكاة، وحاتم سعد مدير مشروعات بيت الزكاة، وأحمد مالك مدير المكتب الفنى لبيت الزكاة، ورافقهم المهندس عاطف عيد مطر وكيل وزارة الزراعة، وعبد الرحمن أسامه ممثل الري، ومحمد العقباوى ممثل ديوان عام المحافظة لمرافقة الوفد، واستقبل الوفد قيادات محلية من اهالى قرية ام شيحان وتم اطلاعه على كميات المياه المحجوزة خلف سد الروافعه وتحتاج لمشروعاداستفادة منها بشكل عاجل.
وقال أحمد عبد الحليم رئيس مركز ومدينة الحسنة، انه يجرى الترتيب للاستفادة من مياه سد الروافعه المتجمعة من السيول فضلا عن توفير مرافق خدمية بقرى من الأكثر احتياج

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT