27 October,2020
  • 7:02 pm موافقة تملك بعض المنتفعين عدد 24 وحدة بقرية النزهة بيتش للسياحة
  • 1:34 pm موافقة شركة / النورس للقرى السياحية
  • 1:32 pm PCV موافقة شركة / المنتزه لصناعه المواسير البلاستيك لصاحبها سامح حبيب ونس موسى وشريكه
  • 1:30 pm موافقة منشأة / جوهرة سينا سولت
  • 10:19 am موافقة عدد 13 مواطن متقدمين بطلبات تقنين وضع اليد على الاراضي المبني عليها مسكنهم بجنوب سيناء

تواصل منظمات المجتمع المدني، بشمال سيناء تنفيذ حملة طرق الأبواب ، من أجل الحفاظ علي سيناء خالية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

وقالت سوسن حجاب، رئيس مجلس إدارة الجمعية حماية حقوق المرأة السيناوية، والمشرفة على تنفيذ المبادرة، إن المبادرة يتم تنفيذها بدعم من مؤسسات العمل المدنى ، وإدارة التثقيف الصحى بمديرية الصحة ، ورئاسة حى المساعيد ، والتضامن الاجتماعى ، والإذاعة المحلية.

وأشارت إلى أنه يتم توزيع حقائب تتضمن نباتات عطرية وطبية، ومستلزمات وقائية من فيروس كورونا على المواطنين بمدينة العريش باجمالي 300 أسرة في نطاق حى المساعيد ،

حيث تم تنفيذ اليوم الأول بحى أبو عيطه بالمساعيد ، وذلك بتوزيع 60 شنطة مواد تعقيم على 60 أسرة تحتوى الشنطة على “ينسون وحبة البركة لدورها فى زيادة المناعة لدى الإنسان ، كذلك تحتوى الشنطة على كلور وصابون وديتول وكمامات وجوانتيات، الي جانب تعقيم عدد من المنازل والمساجد ،.

ومن جانبه ..أكد الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، ان مبادرة أسرة آمنة ، تتضمن توزيع حقائب على الأسر الأكثر احتياجا، من خلال طرق الأبواب ، وتضم كل حقيبة عبوة من الكلور والصابون والكمامات علاوة علي مطويات وملصقات بها معلومات عن فيروس كورونا.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT