6 June,2020
  • 4:13 pm مجلس مدينة رفح يعلن أسماء 34 شخصًا من مستحقى تعويضات جديدة
  • 4:12 pm إعادة طرح حق الانتفاع لحديقة وكافتيريا برأس سدر.. أعرف التفاصيل
  • 4:09 pm خطة تعقيم متواصلة للمنشآت الرياضية فى شمال سيناء
  • 10:30 am استئناف العمل فى أعمال حماية مدن جنوب سيناء من أخطار السيول
  • 10:28 am أزهر شمال سيناء يعتمد نتائج امتحانات النقل للمراحل الثلاث

زار الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أسرة الشهيد عبد الله يحيى عيسى الأخرسى، الذى لقى مصرعه على إثر مشاجرة بين عائلتين في العريش بعدما تدخل الشاب لمنع اعتداء شباب أحد طرفى النزاع على شيخ كفيف من الطرف الآخر فأصيب بجروح خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى حتى توفى متأثرا باصابته، واستشهد جراء شهامته ومحاولته منع الاعتداء عن الشيخ الكفيف كبير السن.

وقد أعرب المحافظ عن مواساته لأسرة الفقيد، معربا عن مشاطرة أهله الأحزان، ومتمنيا سرعة الفصل في القضية، وأن يقول القضاء العادل كلمته بما يضمن القصاص العادل.

وأعرب أهالى وأسرة الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لزيارة المحافظ التى كان لها الأثر الكبير في ىالتخفيف عنهم، وتثمينهم لمواساته في فقيدهم الشهيد الشاب الذى أستشهد دفاعا عن كفيف ومسن.

وطالبوا بإطلاق اسم الشهيد على أحد الشوارع تخليدا لذكراه، حيث وافق المحافظ على مطلبهم تاركا لهم حرية الاختيار.

وقد جرت مشاجرة بين مجموعة من الشباب ينتمون إلى عائلتين منذ عدة أيام، وقد أسفرت عن إصابة الشاب عبد الله يحيى عيسى الأخرسى ( 22 عاما ) أثناء محاولته منع الاعتداء على شيخ كبير السن وكفيف.. حيث أصيب بجروح خطيرة وكدمات متفرقة في الجسد وغيبوبة، وتم نقله إلى مستشفى العريش العام لتلقى العلاج اللازم.. وقد لقى مصرعه في المستشفى نتيجة إصابته الخطيرة.

كما جري ضبط عدد من أطراف المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT