6 July,2020
  • 5:34 pm محافظ شمال سيناء يلتقى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بسيناء
  • 5:32 pm محافظ شمال سيناء يتابع انتظام العمل بالمصالح الحكومية
  • 5:31 pm «الغندور» : سوق الجملة المتطورة إحدى المشروعات القومية على أرض سيناء
  • 5:31 pm ​”الزراعة” تتابع دور محطة رأس سدر لبحوث الصحراء في خدمة أهالي سيناء
  • 12:02 pm خطة لتوحيد لون واجهات المباني والنوافذ الخارجية بشمال سيناء

أعلن مجلس مدينة رفح بشمال سيناء، اسماء دفعة جديدة من مستحقى التعويضات تضمنت 34 اسمًا جميعهم من سكان مناطق مركز رفح، واوضح مجلس مدينة رفح أن أصحاب الأسماء من المستحقين عن تعويضات منازلهم بالمنطقة العازلة، وتم دفع المبالغ الخاصة للصرف يوم 2/6/2020 على حسابهم بالبنك .
وسبق وأن أعلن مجلس مدينة رفح بشمال سيناء، أسماء دفعة تضمنت 53 اسمًا جميعهم من سكان مناطق مركز رفح المستحقين عن تعويضات منازلهم بالمنطقة العازلة، وتم دفع المبالغ الخاصة بهم الموافق12/5/2020 على حسابهم بالبنك، كما سبقها صرف تعويضات لـ 60 مواطنا من سكان مدينة رفح .
وكلف اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الجهات التنفيذية بسرعة صرف التعويضات المقررة للمواطنين المضارين جراء الحرب على الإرهاب.

وشدد المحافظ على بحث التظلمات الخاصة بالتعويضات بحضور اللواء هشام الخولى، نائب المحافظ، والعميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، وعبد العال البدرى، السكرتير العام المساعد، و رؤساء مجالس مدن العريش ورفح، ومدير عام الزراعة، ومديرى عموم الشئون المالية والقانونية وأملاك الدولة، وتم بحث التظلمات الخاصة بالمتقدمين لصرف التعويضات.
وأعلن المحافظ عن قيام اللجنة بفحص 6 تظلمات من بينها 4 تظلمات بمركز العريش، وتظلمين بمركز رفح، حيث تم دراسة كل تظلم على حدة، وأخذ رأى اللجنة فى أحقية صرف التعويضات للمتظلمين المستحقين للتعويض .
ووجه المحافظ باستمرار صرف التعويضات للأراضى الزراعية والمبانى بعد استيفاء الإجراءات والأوراق المطلوبة فى كل من رفح والشيخ زويد والعريش .

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT