6 July,2020
  • 5:34 pm محافظ شمال سيناء يلتقى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بسيناء
  • 5:32 pm محافظ شمال سيناء يتابع انتظام العمل بالمصالح الحكومية
  • 5:31 pm «الغندور» : سوق الجملة المتطورة إحدى المشروعات القومية على أرض سيناء
  • 5:31 pm ​”الزراعة” تتابع دور محطة رأس سدر لبحوث الصحراء في خدمة أهالي سيناء
  • 12:02 pm خطة لتوحيد لون واجهات المباني والنوافذ الخارجية بشمال سيناء

قام اللواء عمر ادريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق ، يرافقه المحاسب احمدالاسناوي نائب رئيس المركز والمدينة، والمهندس محمد علي سكرتير المركز والمدينة ، والمهندس محمد عبد المقصود مدير الإدارة الهندسية، ومهندسي جهاز التعمير بتفقد بعض الشوارع التي بدأ رفع كفاءتها تمهيداً لرصفها بعد التنسيق مع جميع القطاعات، لإنهاء أعمالها بتلك الشوارع، من مياه وصرف صحي وكهرباء وتلفونات.

صرح بذلك المهندس محمد علي سكرتير عام المركز والمدينة، مؤكداً أنه تم بالفعل تركيب البلدورات، وصب الارصفة، وتبلغ المسافة التي سيتم رصفها حوالي 4.5 كم بتكلفة 12 مليون جنيه تقريباً، وبإشراف جهاز التعمير، ومتابعة الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للقنطرة.

وقد اكد رئيس المركز والمدينة أثناء جولته على ضرورة وسرعة إزالة الاشغالات والتعديات على الأرصفة حتى لاتتوقف بسبب المخالفات، ممن يحاولون التعدي على الأرصفة.

ووجهة رئيس المدينة قسم الإشغالات بسرعة الإزالة الفورية واتخاذ كافة الاجراءات مع كل من تسول له نفسة التعدي على أملاك الدولة، أو التعدي على الأرصفة التي هي ملك للواطن.

كما تابع رئيس المركز والمدينة الحملة التموينية بالمدينة القديمة ، حيث تم المرور علي محلات قطع الغيار ، والتاكد من شهادة المنشأ لقطع الغيار وتم المرور علي محلات البقالة ،والتاكد من اعلان الاسعار علي السلع والتاكد من تاريخ صلاحية السلع.

كما أكد على ضرورة ارتداء الكمامات وتوفير صندوق خاص بالقمامة أمام كل محل ، ليتم التخلص من القمامة أول بأول ، وتطهير الصندوق، وذلك تنفيذاً لقرار محافظ الاسماعيلية.

اشرف على الحملات احمد الاسناوي نائب رئيس المدينة، واشرف سعد مدير الإدارةالتموينية، والمهندس سامي النخلاوي مدير قسم البيئة والمحاسب عادل وديع مدير المراقبة التموينية بالقنطرة شرق، ومحمد صابر مساعد رئيس المركز والمدينة، ومحمد البوتلي رئيس قسم الاشغالات بالوحدة المحلية للمركز والمدينة.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT