5 August,2020
  • 10:38 am مرشحو مجلس الشيوخ بجنوب سيناء يطلقون حملاتهم الدعائية
  • 10:37 am دور كبير للقبلية والعائلات بالانتخابات في محافظة شمال سيناء
  • 10:35 am اليوم.. بدء اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية بجامعة العريش
  • 10:33 am لمعالجة مياه بحر البقر.. تشريعية النواب توافق على قرض كويتى بـ 75 مليون دينار
  • 10:31 am «تعليم شمال سيناء» تعلن عن عدد من الوظائف القيادية والإشرافية

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ، اجتماعاً لبحث الإجراءات المتعلقة بتراخيص البناء والاشتراطات البنائية، بحضور المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء نادر عشماوى السكرتير العام، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات والتنمية، ورؤساء المدن وبعض مديرى المديريات والإدارات بالديوان العام المعنيين .

وفيما يخص موقف طلاء واجهات وجوانب المبانى، فقد شدد المحافظ على قيام رؤساء المدن بضرورة المتابعة للتأكيد على أصحاب المبانى بالانتهاء من طلاء الواجهات خلال المدة المقررة على أن يتم اتخاذ إجراءات القطع الفورى للمرافق من كهرباء ومياه عن المبانى التى لا ينتهى أصحابها من طلاء واجهاتها، عقب انتهاء المهلة المقررة.

كما تم استعراض مجهود اللجان التى توجهت برئاسة المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء فى نهاية الأسبوع الماضى للمرور على كل المدن بخليجى السويس والعقبة لمتابعة ومعاينة مقترح مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2020 / 2021 وشملت أعمال اللجنة المعاينة على أرض الواقع للاحتياجات الملحة للمدن من أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسيع وتمهيد الطرق وأعمدة الإنارة وبعض عمليات الإحلال والتجديد.

وعقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اجتماعا بحضور المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء نادر عشماوى السكرتير العام واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات والتنمية ومديرى الإدارات والمديريات بأعمال المشروعات الجارية وممثلين عن الشركات القائمة ورئيس جهاز تعمير سيناء على أعمال المشروعات والتطوير بمدينة طور سيناء.

وأعلن المحافظ عن افتتاح المشروعات المقامة بالمدينة بحضور بعض الوزراء يوم 23 الجارى فى ذكرى احتفالات ثورة 23 يوليو.

وشدد المحافظ على تكثيف ساعات العمل خلال الفترة الجارية وأمر بتوفير كافة الخامات والمواد الخام للانتهاء من الأعمال فى أقرب وقت وقبيل الافتتاح.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT