20 September,2020
  • 1:56 pm اعلان
  • 10:00 am محافظ جنوب سيناء يستقبل احدي شركات نحو مجتمع خالي من المعوّقات
  • 9:59 am 9 فرق عمل لربط الرخص بنظام المعلومات الجغرافية بجنوب سيناء
  • 9:58 am شمال سيناء تسجل حالة وفاة جديدة نتيجة فيروس كورونا المستجد
  • 9:57 am إنشاء 27 ملعبا بالجهود الذاتية في جنوب سيناء

كرمت جمعية تنمية المجتمع بالجورة، فريق تنفيذ مبادرة “احمي نفسك احمي بلدك”، بمؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية، تقديرًا لدورهم المميز فى تنفيذ المبادرة التي تم إطلاقها بتعاون مشترك بين “حياة” و “الجورة” مع بداية ظهور جائحة كورونا، وتضمنت تسليم أدوات تعقيم وتطهير على الأسر بأحياء مدينة العريش، ومساعدات طبية للأطقم الصحية العاملة بقسم العزل بمستشفيات المحافظة في مدن العريش وبئر العبد، والشيخ زويد.

وسلم الدكتور بكر سويلم المدير التنفيذى لجمعية الجورة، والدكتور خالد زايد مدير المشروعات بجمعية الجورة، شهادات التكريم للشباب المنفذين للمبادرة وهم من فريق التطوع بمؤسسة حياة.

وأشاد ممثلى جمعية الجورة، بأداء فريق عمل مؤسسة حياة المتناسق والمنظم في تنفيذ المشروع وفق الخطة الموضوعة له بدقة ووفق مقتضيات احتياجات المجتمع الفعلية، وبتعاون مع كل الجهات التنفيذية لتحقيق هدف الوصول للمستهدفين من الأهالى في وقت الجائحة.

وبدوره سلم عادل رستم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة، وإسلام عروج الأمين العام لمؤسسة حياة، ومحمد عابد أمين الصندوق بمؤسسة “حياة” ممثلي جمعية الجورة، وثيقة شكر وتقدير على التعاون المثمر بين الجانبين والذي عكس توحد جهود مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمع، مع التطلع لاستمرار التعاون في مبادرات ومشروعات مستقبلية مع جمعية الجورة إحدى أهم الجمعيات الأهلية الرائدة التي كسبت ثقة في شمال سيناء وعموم محافظات مصر حتى أصبحت إحدى أهم مؤسسات المجتمع الفاعلة في خدمة المجتمع.

وعقد لقاء التكريم في مقر مؤسسة حياة بحضور فريق العمل الإداري بجمعية الجورة، وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة حياة، وبتنظيم روعي خلاله اتخاذ كل الإجراءات الصحية اللازمة.

يذكر أن مبادرة “احمي نفسك احمي بلدك” نفذتها “مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية” بالشراكة مع “جمعية تنمية المجتمع بالجورة”، والتي انتهت قبل أيام بتسليم دفعة مساعدات طبية وقائية للجهات الصحية بشمال سيناء، وتضمنت تسليم أدوات تعقيم وتطهير على الأسر بأحياء مدينة العريش، ومساعدات طبية للأطقم الصحية العاملة بقسم العزل بمستشفيات المحافظة في مدن العريش، وبئر العبد، والشيخ زويد.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT