22 September,2020
  • 2:21 pm رئيس الوزراء : الانتهاء من 164 مشروعاً في شمال سيناء بتكلفة 4.8 مليار جنيه
  • 11:37 am موافقة منشأة لؤلؤة سيناء لصالحبها السيد / سعد محمد إسليم محمد
  • 10:04 am 12 مرشحا لانتخابات مجلس النواب يتقدمون بأوراقهم بشمال سيناء
  • 1:56 pm اعلان
  • 10:00 am محافظ جنوب سيناء يستقبل احدي شركات نحو مجتمع خالي من المعوّقات

أعلن اللواء طلعت العناني، رئيس مجلس مدينة سانت كاترين أنه اعتبارا من غد الخميس 6 أغسطس الجاري سيجرى عودة تشغيل خط أتوبيس شرق الدلتا الذي يربط سانت كاترين والقاهرة.
وأعرب سليمان الجبالي، أحد أهالى مدينة سانت كاترين، والمهتمين بالقطاع السياحي لـ”البوابة نيوز” عن بالغ سعادته بعودة تشغيل خط أتوبيس سانت كاترين والقاهرة، مؤكدا أن عودة انتظام رحلات أتوبيس شرق الدلتا اليومية بين سانت كاترين والقاهرة سيعيد انتعاش الحياة في المدينة بعد تأثرها خلال الفترة الاخيرة نتيجة وقف هذه الرحلات.
يشار إلى أن رحلات الأتوبيسات التابعة لشركة شرق الدلتا لنقل الركاب على مستوى جميع الخطوط توقفت الفترة الماضية بعد مطالبة العمال بالحافز الشهري.
كما يشار إلى أن مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، استقبلت الفترة الماضية عددا من الأفواج السياحية، الداخلية والخارجية. وجرى فتح جبل موسى بسانت كاترين أمام السياح للقيام برحلة صعود الجبل “السفاري”، وانطلقت أولى الرحلات بعد الحصول على الموافقات الأمنية.
كما جرى اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – ١٩” بين السياح، من استخدام أدوات التعقيم والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مع مراعاة ألا يزيد العدد على ٥٠٪.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT