25 February,2021
  • 9:19 am 6 ملايين جنيه لإنشاء 5 حدائق بحي الزهراء بطور سيناء
  • 9:19 am صحة شمال سيناء تستعد لانطلاق الحملة القومية ضد شلل الأطفال
  • 9:18 am نائب محافظ الإسماعيلية يترأس الاجتماع التنسيقى لتنفيذ مبادرة «حياة كريمة» بالقنطرة شرق
  • 9:18 am وفد من الواعظات يجوب وديان وقرى جنوب سيناء في منتصف مارس المقبل
  • 9:17 am «تعمير سيناء» يتسلم موقع إنشاء البيوت البدوية بوسط سيناء

قام اللواء مهندس سعيد بده، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب باستلام ابتدائي محطة تحلية نبق بمدينة شرم الشيخ بطاقة إنتاجية 6000 م3/يوم بتكلفة 250 مليون جنيه، وقد تم توقيع محاضر الاستلام مع كل من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بصفتها المشرف على التنفيذ والهيئة العربية للتصنيع وشركة المقاولون العرب بصفتها المقاول المنفذ للمشروع.

وبحضور كل من المهندسة حنان عمر رئيس قطاع جنوب سيناء والمحاسب هشام صقر رئيس القطاع المالي والمهندس شريف فريد رئيس قطاع التحلية والمهندس بشرى وصفي مدير عام التحلية والمهندس خالد نبيل نائب رئيس قطاع جنوب سيناء

من الهيئة القومية كل من :المهندس حمادة ناصر مدير عام الجهاز التنفيذي لجنوب سيناء والمهندسة هدير عبد الغني و عن الهيئة العربية للتصنيع كل من اللواء مهندس عصام يوسف والعميد مهندس هاني علي والمهندس مصطفى عبد الحميد والمهندس محمد عبد المحسن وعن شركة المقاولون العرب :المهندس حسام زكريا، والمهندس محمد كمال غنيم.

وأكد المهندس سعيد بده، رئيس الشركة أن هذه المحطة تأتي ضمن خطة الشركة لتأمين إمدادات المياه بالمدينة وتوفير كوب مياه نظيف مطابق للمواصفات القياسية العالمية لكل مواطن.

وفي شأن آخر أفاد بأن جميع المسابقات التي تجريها الشركة والخاصة بالوظائف فقط لأبناء سيناء، موضحا أن جميع المسابقات تخضع لمعايير الشفافية والنزاهة والرقابة من الشركة القابضة وكذا محافظتي شمال وجنوب سيناء.

من جانبها أكدت المهندسة حنان عمر، رئيس قطاع جنوب سيناء، أنه تم الانتهاء من محطة المياه الشرب بمنطقة نبق بشرم الشيخ بطاقه 6 آلاف متر مكعب يوميا مرحلة أولى متعثرة 2004 وتنفيذ التوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء من الانتهاء من المشروعات المتعثرة والمتابعة الدائم له على هذه المشروعات تم الانتهاء خلال عام.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT