25 February,2021
  • 9:19 am 6 ملايين جنيه لإنشاء 5 حدائق بحي الزهراء بطور سيناء
  • 9:19 am صحة شمال سيناء تستعد لانطلاق الحملة القومية ضد شلل الأطفال
  • 9:18 am نائب محافظ الإسماعيلية يترأس الاجتماع التنسيقى لتنفيذ مبادرة «حياة كريمة» بالقنطرة شرق
  • 9:18 am وفد من الواعظات يجوب وديان وقرى جنوب سيناء في منتصف مارس المقبل
  • 9:17 am «تعمير سيناء» يتسلم موقع إنشاء البيوت البدوية بوسط سيناء

تفقد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة العريش، الثلاثاء، أعمال رصف الشوارع في حي المساعيد بالعريش.

وأكد المحافظ على أن اعتمادات الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي الجاري تبلغ 286 مليون و551 ألف جنيه، من بينها 280 مليون و900 ألف جنيه كتمويل من بنك الاستثمار القومي والخزانة العامة، و5 مليون و651 ألف جنيه كتمويل ذاتي.

أضاف المحافظ أنه تم توزيع اعتمادات الخطة الاستثمارية الأساسية على محاور التنمية الأساسية بواقع مبلغ 55.5 مليون جنيها لأعمال الكهرباء، مبلغ 87.2 مليون جنيها للطرق، مبلغ 59.9 مليون جنيها لتحسين البيئة، مبلغ 63.9 مليون جنيها لتدعيم الوحدات المحلية، ومبلغ 20 مليون جنيها للأمن والمرور والإطفاء.

بدوره، أكد العميد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش، أن المحافظة خصصت مبلغ 45 مليون و200 ألف للخطة الاستثمارية للعريش للعام المالي الجاري، حيث تم توزيع اعتمادات الخطة الاستثمارية الأساسية على محاور التنمية الأساسية بواقع مبلغ 7.5 مليون جنيها لأعمال الكهرباء، مبلغ 20.7 مليون جنيها للطرق، مبلغ 11 مليون جنيها لتحسين البيئة، ومبلغ 6 مليون جنيها لتدعيم الوحدات المحلية.

من جانبه أكد أسامة إبراهيم، رئيس حي المساعيد بالعريش، على رصف عدد من الشوارع في حي المساعيد، حيث تم رصف شارع الفرن في كلا الاتجاهين..مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا رصف الشارع العام بالمساعيد بداية من شارع الإذاعة وحتي شارع الفرن.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT