18 April,2021
  • 10:05 am وزير الاتصالات لـ أبناء سيناء : نمتلك إستراتيجية متكاملة لبناء القدرات الرقمية
  • 10:04 am القوى العاملة : تعيين 34 شابا والتفتيش على 138 منشأة بشمال سيناء
  • 10:03 am محطة معالجة جديدة بطور سيناء بطاقة 10 آلاف متر مكعب يوميا
  • 10:02 am صرف تعويضات لـ 18 مواطنا من رفح بشمال سيناء
  • 9:44 am استخراج الأوراق الثبوتية بالمجان لأصحاب الهمم بجنوب سيناء طوال رمضان

طالبت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، أعضائها بضرورة سرعة تسجيل العاملين بها على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة، للبدء في حملة التطعيم للعاملين بالقطاع السياحي ضد فيروس كورونا، والتي ستبدأ في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وقال عادل المصري رئيس الغرفة، إن الغرفة تلقت إخطارا من وزارة الصحة والسكان، تدعو فيها إلى أهمية تسجيل المنشآت والمطاعم السياحية لكافة العاملين بها بالموقع المخصص لتسجيل المواطنين للحصول على التطعيم المضاد لفيروس كورونا وهو https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home وذلك في إطار خطة الدولة ممثلة في وزارة الصحة والسكان التي تستهدف تطعيم العاملين في القطاع السياحي بجنوب سيناء والبحر الأحمر في مايو المقبل بنسبة 100%.

وأضاف المصري، أن وزارة الصحة، طلبت من المنشآت قيام العاملين بها بالتسجيل في الموقع ،وتجميع بياناتهم بعد تسجيلهم في كشوف بصيغة إكسل EXCEL FORMAT تتضمن أسم الموظف واسم المنشأة والرقم القومي وكود الحجز الذي ظهر له بعد التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان وكذلك اختيار المكان المفضل لتلقي اللقاح وإرساله إلى البريد الإلكتروني لوزارة الصحة وهو covacreg@mohp.gov.eg .

وشدد المصري، على أهمية إرسال كافة المنشآت نسخة من هذا الكشف إلى البريد الإلكتروني لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية وهوinfo@cte-egypt.org من أجل المتابعة.

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT