3 December,2021
  • 2:09 pm الاصدار الثاني عشر لكتاب “وصف مصر بالمعلومات 2021” على مستوى الجمهورية والمحافظات
  • 2:53 pm موافقة المواطن / علي محمود عبداللطيف احمد
  • 2:52 pm موافقة المواطن / سلامه كامل عثمان محمد
  • 2:51 pm موافقة المواطنة / صفاء محمد محمد عطية
  • 2:49 pm موافقة المواطن / شريف محمد مهدي محمد
  • 2:41 pm موافقة عدد 4 مواطنين تحرير عقود تمليك نهائية لوحداتهم السكنية بالعريش والشيخ زويد

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء، أنه وصل إلى مستشفي العريش العام، دفعة جديدة من أطباء الجامعات، والذي يضم 9 أطباء في مختلف التخصصات، وذلك لتوقيع الكشف الطبي علي المرضي وإجراء العمليات الجراحية بالمجان .

وأكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، أن الدفعة الجديدة تضم 9 أطباء ذكورا وإناثا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات الطبية، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان خلال الفترة من اليوم السبت وحتى يوم الجمعة المقبل.

مدة عمل

وأوضح فتحي عثمان مسؤل التثقيف والإعلام بمديرية الصحة، أن مدة عمل اطباء البروتوكول في الفترة من ٢٠٢١/١٠/١٦ وحتي ٢٠٢١/١٠/٢٢ هم :
د. هناء محمد محمود عمر استاذ كبد وجهاز هضمي، ود. أحمد عمرو عبد الحميد حافظ مدرس جراحة مخ وأعصاب، ود. سامح حمدي عبد الباري مدرس جراحة مخ واعصاب، ود. أحمد سمير حسن صلاح الدين استاذ مساعد جراحة أوعية دموية، ود. عمرو محمود عبد الله الديب مدرس جراحة عامة، ود. محمد نجم عبد الغفار مدرس جراحة عامة، ود. عمرو أحمد محمود الشحات مدرس جراحة عظام، ود. أحمد إبراهيم أحمد عبد الكريم مدرس تخدير، ود. أحمد محمد أحمد السيد مدرس مساعد جراحة تجميل .

وأضافت مرفت عبد الجواد منسق عام قافلة البروتوكول ، أنه سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان.

وأشارت إلى استمرار وصول أساتذة كليات الطب بالجامعات أسبوعيا طبقا لبروتوكول التعاون الموقع مع مديرية الصحة ومستشفى العريش العام .

Abobakr Shetewy

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT